Skip to main content

الشؤون المالية والإدارية

printer iconإطبع هذه الصفحة
الشؤون المالية والإدارية
الشؤون المالية والإدارية

السيد / علي حمد الكواري
مدير إدارة الشؤون المالية والإدارية 


اختصاصات الإدارة:

  • ​​تنفيذ القوانين واللوائح والنظم المالية والإدارية المتعلقة بعمل الهيئة.
  • إعداد مشروع الموازنة السنوية للهيئة وحسابها الختامي ، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية .
  • توفير احتياجات الهيئة من المستلزمات والأجهزة اللازمة لأداء مهامها ، بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية .
  • القيام بأعمال المشتريات والمناقصات والمزايدات ، وفق الأنظمة والقواعد المعمول بها في الدولة .
  • الأشراف على تنفيذ الاعتمادات ، وتدقيق حسابات الإيرادات والمصروفات .
  • تسلم وتصنيف وقيد البريد الصادر والوارد .
  • تنظيم أرشيف الهيئة ، وحفظ الوثائق ، وفقاً لأحدث الطرق .
  • إعداد مستندات الصرف ، وسائر المعاملات المالية الأخرى .
  • اتخاذ الإجراءات اللازمة لتخصيص السكن الحكومي ، وصرف بدل الأثاث لموظفي الهيئة ، بالتنسيق مع الجهات المختصة .
  • تحصيل رسوم ومقابل الخدمات التي تؤديها الهيئة بالتنسيق مع الوحدات الإدارية المعنية .
  • القيام بجميع أعمال الخدمات الإدارية .
  • الإشراف على مخازن الهيئة .
أقسام الإدارة: